منتديات منابر السنة تبرأ إلى الله من كل إعلان مخل بالآداب الإسلامية ونعلمكم أنه لا علاقة لنا بها
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا لم تعترض فاطمة على دفن ابيها عند عائشة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو غسان





ذكر عدد الرسائل : 63
البلد : عمان - الاردن
تاريخ التسجيل : 26/02/2010

مُساهمةموضوع: لماذا لم تعترض فاطمة على دفن ابيها عند عائشة؟   20.03.11 18:22

يزعم الشيعة بأن السيدة عائشة كانت تزعج وتؤذي الرسول , ومع ذلك فالرسول ذهب إلي السيدة عائشة في مرضه الأخير علي كثرة بيوت زوجاته وبيوت كل المسلمين .... ودفن في بيت عائشة وفي حجرتها ... أو في بيته التي تسكن فيه عائشة عليها السلام .

والسؤال الذي أريد أن أطرحه للشيعة : ألا يزعم علماؤكم ومراجعكم بأن السيدة عائشة كانت تزعج وتؤذي الرسول, فكيف ترضي السيدة فاطمة أن يكون قبر أبيها عند إمرأة كانت تزعجه وتؤذيه ولا تطالب فاطمة بأن يكون قبر أبيها عندها هي ؟ لماذا لم تطالب السيدة فاطمة بقبر أبيها كما طالبت بأرض فدك ؟ فأيهما أولي قبر أبيها أم أرض فدك ؟

لو كانت السيدة عائشة كانت مزعجة ومؤذية للرسول , فهل سترضي فاطمة بأن يظل قبر أبيها عند إمرأة أزعجت وآذت أبيها ؟ هل يعقل بأننا لم نسمع أي اعتراض من السيدة فاطمة علي أن يدفن أبيها الرسول صلى الله عليه وسلم عند السيدة عائشة أبدا أبد أبدا مع العلم بأن الرسول له أكثر من زوجة وأكثر من بيت ومن ضمنه بيت السيدة أم سلمة بالإضافة إلي بيت سيدنا علي بن أبي طالب وسيدتنا فاطمة ؟

ألا يدل ذلك علي ثقة وطمانينة السيدة فاطمة بالسيدة عائشة بدليل بأن قبر أبيها في بيت السيدة عائشة ولم نسمع للسيدة فاطمة أي اعتراض علي ذلك مطلقا ؟

لماذا لم تعترض السيدة فاطمة وتقلب الدنيا رأسا علي عقب عندما عرفت بأن أبيها سيدفن عند السيدة عائشة كما اعترضت علي عدم اعطائها أرض فدك ؟ فأيهما أولي ؟ هل سمعتم أي اعتراض من السيدة فاطمة عندما عرفت بأن أبيها سيدفن في بيت من يزعم الشيعة بأنها تؤذيه وتزعجه ....

فلو كانت مكانة عائشة عند فاطمة كما هي مكانة عائشة عند الشيعة فلماذا لم تعترض فاطمة علي دفن أبيها عند عائشة لدرجة بأنها لم تطالب مطلقا بقبر أبيها كما طالبت بأرض فدك ... فأيهما أولي قبر أبيها أم أرض فدك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا لم تعترض فاطمة على دفن ابيها عند عائشة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصفحة الرئيسية :: 
منبر الحوار
 :: الحوار بين السنة والشيعة
-
انتقل الى: