منتديات منابر السنة تبرأ إلى الله من كل إعلان مخل بالآداب الإسلامية ونعلمكم أنه لا علاقة لنا بها
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النصارى يفضحون الشيعة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو غسان





ذكر عدد الرسائل : 63
البلد : عمان - الاردن
تاريخ التسجيل : 26/02/2010

مُساهمةموضوع: النصارى يفضحون الشيعة!    14.01.11 20:11

النصارى يفضحون الشيعة!
والآن كيف يرد الشيعة على ما يقوله النصارى بأن النبي محمد(صلى الله عليه وسلم ) عصى ربه، ففي القرآن آية تقول: ((وَلا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ))[الممتحنة:10]، وأخرى تقول: (( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدْ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ ))[التوبة:73].


ورسولكم أمسك بعصمة حبيبته عائشة ولم يجاهدها؟ وهي كافرة أو منافقة وفي كلتا الحالتين لا يجوز ذلك عند المسلم الشيعي، إذًا فرسولكم عصى ربه!!



وكيف يرد الشيعة على قول النصارى أيضًا: تقولون التوراة والإنجيل حرفا والقرآن لم يحرف وسلم من التحريف، وتأتون بآيات تفيد حفظ القرآن، فأين آية الشيخ والشيخة؟ وقصة أمكم عائشة مع الداجن؟ وهي آيات يقول الشيعة إنها تم تحريفها!!

ويستمر أهل التثليث في توجيه كلامهم إلى الشيعة: تقولون: الصحابة بدلوا الدين، وفي نفس الوقت في القرآن مدح لهم، ألا يدل ذلك على أن القرآن متناقض؟!

بل يقولون لهم أعظم من ذلك: إن صحابة نبيكم لم يكونوا كأصحاب عيسى، فهم قد بدلوا الإسلام وغيروه وابتلعوا نص الإمامة لابن عم نبيكم، بينما كان حواريو عيسى أعظم وأفضل!!

ويستمر أهل التثليث في خطابهم للشيعة: الإسلام نشره أصحاب رسولكم بالسيف والقوة، زاعمين أنه جهاد، كيف ذلك وهم قد كفروا وارتدوا؟ إذًا كان همهم الأكبر هو الطمع في الملك والأموال والغنائم!!

ويستمر النصارى في تحدي الشيعة قائلين: عثمان بن عفان ومعاوية وسعيد بن العاص، كلهم من بني أمية، وهم الذين تولوا شأن القرآن إما بالرأي أو الكتابة، فكيف يكتب القرآن أو يشير بجمعه ونشره بين الناس أبناء الشجرة الملعونة؟!

ويستمر النصارى في تحديهم: لنبيكم بنات بنص كتابكم، فلماذا عصى محمد ربه وزوج عثمان الكافر؟ مع أنه لا يجوز تزويج المسلمة بالكافر؟ أم أن الأمر لم يكن له علاقة بالدين والمبدأ والعقيدة ولكنه كان من أجل مال عثمان وشرف أمية؟!

ولا يزال أهل التثليث في تحديهم للشيعة: رسولكم ينادي بالعدل وهذا جيد إن صح ذلك منه، ولكنكم تقولون بعكس هذا بلسان الحال، فتقولون إن محمدًا أعطى أرض فدك لابنته الصغرى من بين سائر بناته، فلماذا فعل هذا وهو الذي قال: [وأمرت لأعدل بينكم].

فاختاروا أحد أمرين: إما أن نبيكم غير عادل لأنه لم يعدل بين أولاده فكيف مع الناس؟ أو أن الآية لم تنزل فالقرآن بدونها محرف ولا يمكن الجمع بينهما!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النصارى يفضحون الشيعة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصفحة الرئيسية :: 
منبر الحوار
 :: الحوار بين السنة والشيعة
-
انتقل الى: